الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

افضل البرامج لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

                                     بسم الله الرحمن الرحيم


برامج تشغيل او محاكيات الاندرويد هل برامج تتيح لك تشغل وتجربة برامج والعاب الاندرويد على نظام ويندوز وساقدم لكم اليوم افضل اربع برامج لتشغيل جمع تطبيقات الاندرويد 

البرنامج الاول هومحاكي BLUE STACKS

BlueStacks هو واحد من أفضل برامج محاكاة التي تسمح لك للعب العاب اندرويد على جهاز الكمبيوتر. يمكنك تشغيل التطبيقات الجديدة القديمة الموجودة علي Google Play ومنصات أخري. يمكنك تجربة تطبيقاتك بسهولة، ولكن تأكد من أنه صيغة التطبيق APK .

في الماضي محاكي BlueStacks لا يمكنه تشغيل سوى عدد قليل من التطبيقات ، ولكن التحسينات الجديدة قد حولته الآن إلى محاكي اندرويد كامل. يمكنك الآن تشغيل أي تطبيق أو لعبة ما يقرب . المحاكي لديه خاصة البحث المميزة حيث يمكنك كتابة اسم التطبيق ثم ايجاد نتيجة البحث وتثبيت التطبيقات بنقرة زر.
أفضل جزء من محاكي تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر هو الواجهة البسيطة جدا و الخالية من الفوضى . يمكن أن تجد بسهولة التطبيقات المثبتة لديك عن طريق القائمة مرتبة أفقيا. هناك أيضا شريط جانبي به تنبيه لوجود تطبيقات جديدة يمكن تحميلها.

البرنامح الثاني هو محاكي Jar of Beans 



Jar of Beans هو المحاكي الجديد الذي من خلاله يمكنك القيام بتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر. محاكي يشغل جميع التطبيقات والألعاب التي تدعمها أجهزة اندرويد جيلي فول . أفضل جزء من هذا البرنامج هو أن جميع الألعاب التي تتطلب تسريع الرسومات تعمل بسلاسة على هذا المحاكي .

هو ثاني أفضل محاكي بعد BlueStacks لمحاكاة التطبيقات والالعاب . يمكن أن تلعب الألعاب على كامل الشاشة و يمكن ان تتحول تلقائيا إلى وضع الكمبيوتر اللوحي والعاب الاندرويد اللوحي المعتمدة. هناك الكثير من الإعدادات التي يمكن أن تساعدك على تخصيص الالعاب و تجربة استخدام التطبيق. يقدم مجموعة واسعة من خيارات التكوين ، بما في ذلك وسائط عرض مختلفة، و بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة الظاهرية و دعم لوحة المفاتيح .

من خلال المحاكي يمكنك بسهولة اختبار التطبيقات والالعاب دون الحاجة إلى جهاز حقيقي. يمكنك إنشاء ملفات APK الخاص بك و تثبيتها على المحاكي .كما يتيح هذا البرنامج استيراد ملفات APK المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

البرنامج الثالث هو محاكي AMD APPZONE 


AppZone هو محاكي أندرويد مدعوم من BlueStacks، وهذا المشغل للالعاب والتطبيقات مجاني طور خصيصا للاعبين الذين يحبون لعب العاب اندرويد 3D على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. ومع ذلك، فإن المستخدمين بحاجة إلى كرت شاشة AMD لشغيل مهذا المحاكي.

أفضل جزء من محاكي AppZone هو أنه يمكنه تشغيل الألعاب في ملء الشاشة. يمكن استخدامه لتجربة بعض من أفضل ألعاب الاندرويد. المحاكي ليس مناسبة لاختبار التطبيقات. إذا كنت تبحث عن تجربة الألعاب كاملة على الكمبيوتر ، فهذا افضل خيار.

البرنامج الرابع هو محاكي YOU WAVE


 محاكي يدعم تطبيقات بنيت لأجهزة الاندرويد 2.3 و يشثغل تماما مثل الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. حيث يمكنك تدوير الشاشة ، والعب في مجموعات ، و محاكاة وظيفة بطاقة الذاكرة، مما يسمح للمستخدمين بحفظ اللعبة بنفس الطريقة التي تعمل علي اجهزة اندرويد .محاكي اندرويد YouWave لنظام التشغيل ويندوز لديه متجر التطبيقات المضمنة التي تمكنك من البحث عن لعبة أو برنامج و تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . ومع ذلك، هناك بعض القيود التي لن تسمح بتحميل بعض التطبيقات. يمكنك تجربة محاكي YouWave لمدة 10 يوما، ولكن للحصول على النسخة الكاملة يجب ان تدفع. خلافا لغيرها من برامج محاكاة الاندرويد المجانية لأجهزة الكمبيوتر، النسخة الكاملة لا تستطيع تشغيلها إلا إذا قمت بشراء مفتاح تنشيط بقيمة 14،99 $ .

 وفي الختام اتمنى ان يكون قد اعجبكم الموضوع ولتنسوني من صالح الدعاء لي ولوالدي



0 التعليقات:

إرسال تعليق